5 طرق للتأثير على مشاركة ممارسات توفير أموال طفلك

تهتم!

شارك

سقسقة

شارك

عندما يتعلق الأمر باقتصاديات الأسرة ، هناك عدد من الطرق التي يمكن للوالدين القيام بها. على الرغم من أن الأبوة والأمومة لا تأتي بشكل طبيعي للجميع ، إلا أن هناك مساحة لاعتماد ممارسات أفضل بكثير. من الممكن تحفيز الأطفال على إنشاء خيارات رائعة من حيث توفير المال وكذلك شراء الأشياء التي تهم حقًا.

فيما يلي 5 طرق يمكن للوالدين التأثير على عادات توفير أموال أطفالهم

1. التكييف

أول شيء يمكن للوالدين فعله هو التكييف. وقد تم شرح التكييف على نحو مناسب في علم النفس باعتباره تعديل العادات مع التحفيز. في وضع الأطفال ، يمكن للوالدين التأثير على التكييف بسلوك مكافأة بوساطة.

كلما يتعامل الطفل مع اتخاذ قرار نقدي كبير أو يتوافق مع التوجيهات المتعلقة بالمسائل المال ، يمكن للآباء المضي قدمًا بالإضافة إلى مكافأة سلوكهم. هذا سيكون له تأثير إيجابي من حيث تكرار هذا السلوك.

2. وسائل الإعلام المناسبة

مستوى آخر من إدارة الوالدين الذي يمكن استخدامه هو التعرض للوسائط المناسبة. هناك عدد من الأفلام الوثائقية القائمة على الأطفال بالإضافة إلى الميزات التي يمكن أن تسبب البصمة المعرفية (التي تؤثر على دماغ الطفل) التي تحرضهم على السلوك الإيجابي.

القيام بذلك يمكن أن يغرس الممارسات التكاليف الإيجابية في واحد. على سبيل المثال ، يمكن أن يدركوا إيجابيات توفير المال على حد سواء على المدى القصير.

3. الاستفادة من مصالحهم

الأطفال هذه الأيام أكثر بكثير من ذكاء التكنولوجيا ، وكذلك هذا شيء يمكن للوالدين استخدامه. يمكن أن يشمل ذلك معلمه الأمهات بالضبط كيفية استخدام الملحقات القائمة على الكمبيوتر لسجلات توفير المال وكذلك الميزانية.

الأطفال الصغار والتكنولوجيا: بالضبط كيفية التعامل مع الويب مع الأطفال الصغار

كما أن الويب مورد رائع يمكن استخدامه من قبل الآباء للبقاء بقدر التاريخ مع الممارسات المتغيرة باستمرار لأطفالهم وكذلك روتين تكاليفهم اليومية. ضمن هذا التعرض ، قد يتم اكتشاف العديد من المؤدين التي يمكن استخدامها للتعاليم الشباب ضد الإنفاق الزائد.

4. امنحهم خيارات توفير المال

يمكن أيضًا تحفيز سلوكيات المال الجيد إذا وضع الوالدان سابقة لأطفالهم. يجب أن تحافظ الأمهات على التفتيش على الممارسات العامة للأطفال. بصرف النظر عن توفير أموال الجيب لهم ، يمكن أن يتم تعليمهم بالمثل حول خيارات توفير الأموال الأخرى مثل كوبونات التنظيم التلقائي.

وبهذه الطريقة ، يحصلون على اكتشاف مجموعة واسعة من الخيارات التي يمكن استخدامها لتوفيرها جانباً من خيارات الادخار المادي. يمكن للأمهات إخبار الصغار ما الذي سيحصل عليه عدد معين من رموز القسيمة للتناسب التلقائي.

5. فضحهم بصريًا

يمكن للوالدين إخضاع أطفالهم للأدب بالإضافة إلى مقالات المجلات التي تبرز توفير الأموال. يمكن أن يبدأوا بوضع بنك الخنزير في مساحاتهم في الشراء لعلاج فكرة الميزانية بصريًا.

تشتمل كل هذه الخيارات على تقنية رائعة لغرس الممارسات الاقتصادية لأطفالك.

بقلم سامانثا بيترز لصالح مجلة مدونة الأمهات الأصحاء

سام بيترز هو مدون ، كاتب مستقل ، مسترخي رائع وكذلك مدير theeducationupdate.com.

سام بيترز هو مدون ، كاتب مستقل ، مسترخي رائع وكذلك مدير theeducationupdate.com. -انظر أكثر من ذلك بكثير في: https://healthymomsmagazine.net/2012/11/everyone-deserves-little-reward.html#sthash.orhpbyny.dpuf

رابط إلى هذا المنشور: 5 طرق للتأثير على أموال طفلك العادات الادخار

0/5

(0 مراجعات)

المشاركة تعنى الاهتمام!

شارك

سقسقة

شارك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post

التسوق في الموسمالتسوق في الموسم

مشاركة يهتم! شارك سقسقة شارك فكيف يستمتع الجميع صيفهم حتى الآن؟! هذا هو موسم الشواء والليالي الرائعة … ربما حتى بعض الضربات بجانب المسبح؟ هل يمكنني اهتمامك في بينا كولادا

اعتني بنفسك وكذلك الأرض مع جميع المنتجات الطبيعية من مشاركة Eco Storeاعتني بنفسك وكذلك الأرض مع جميع المنتجات الطبيعية من مشاركة Eco Store

تهتم! شارك سقسقة شارك لقد أتيحت لي الفرصة مؤخرًا لتجربة منظف الرش المضاد للبكتيريا بشكل طبيعي بالإضافة إلى منظف كريم الليمون من متجر Eco. يصنع Eco Store مجموعة من المنتجات