المال أكثر بكثير من مجرد وجود تقاسم

هو رعاية!

شارك

سقسقة

شارك

بعض الناس لديهم الكثير منه. بعض الناس لديهم ما يكفي من ذلك. بعض الناس بالكاد لديهم أي منها على الإطلاق. الآخرين مدينون فقط. مبلغ الأموال التي لديك أو مدين لها هي إحصائية ستؤلف ما يمكنك القيام به اليوم. إنه أيضا مؤشر لما ستتمكن من فعله غدا أو الأسبوع المقبل أو العام المقبل. فيما يلي جمع من قوة المال والمزايا التي يمكن أن تضيفها إلى حياتك.

المال هو الفرصة

إذا لم يكن لديك أي أموال مجانية تماما، فإن الرحلات الوحيدة التي يمكنك تحملها تأخذ هي تلك التي تستوعب على مسافة قريبة. بدون المال، يمكنك أن تنسى من أي وقت مضى من أي وقت مضى أو أخذ رحلة بحرية إلى جزيرة غريبة. عندما يغطي دخلك بالكاد فواتيرك الشهرية، فإنك أفضل تعتاد على حقيقة أن الأقرب الذي ستكون فيه من أي وقت مضى لأخذ المهرب يتسكع منزل صديق.

في حديثه عن الأصدقاء، تميل القوات في العالم إلى مقطوع الأشخاص الذين يعانون من دخل مماثل في نفس دائرة الأصدقاء. أنت لا ترى عادة المليونيرات التسكع في متنزهات مقطورة. لذلك، من المستحيل عمليا أن تنمو العلاقات بين أولئك الأثرياء وأولئك الذين هم سيئون. نتيجة لذلك، لا يكون للأثرياء عادة ما يكون لديهم زملاء سيئون يدعو إلى الانضمام إليهم في فرصة للشركة.

المال هو الحرية

إذا كان حسابك المصرفي لا يصل أبدا إلى أربعة أرقام، فإن تقرير الائتمان الخاص بك ضعيف، وهو قرض سيارات سهلة للتقسيط عبر الإنترنت هو خيارك الوحيد عند حاجة النقد بسرعة، من غير المرجح أن تتحرك إلى منزلك في أي وقت قريب. كيف استطعت؟ في الطرف الآخر من الطيف، على الرغم من ذلك، إذا كان حسابك المصرفي مزدهر ودائلا يشاهدون عملك، فلديك خيارات. لديك حرية النقل في أي مكان تريده في أي يوم تشعر به.

نظريات ذات صلة من العواطف – ما هي؟

وبالمثل، إذا كنت عالقا شيك راتب حياء الراتب في وظيفة تكرهها، فلن يكون لديك أي خيار آخر عمليا سوى الاستمرار في الظهور يوما بعد يوم أثناء التلويح بتوزيع أي أحلام قد تكون لديكم مرة واحدة. لكن الأشخاص الذين لديهم الكثير من الثروة يمكنهم تغيير المهن دون التأكيد على كيفية تحمل وجبتهم التالية. ويمكنهم نقلهم إلى إقامة جديدة في أي مكان دون الحاجة إلى التسول بين الزملاء وأفراد الأسرة للحصول على قرض.

المال هو الأمن

لا تضع المال فقط الطعام على الطاولة اليوم، وهو يضمن أن الطعام سيكون متاحا في المستقبل. عندما يكون لديك ما يكفي من المال لمعرفة أنه يمكنك دفع فواتيرك لسنوات قادمة إذا كنت قد فقدت وظيفتك اليوم، لم تعد لديك للتعامل مع الضغوط اليومية أن الفقراء يتعرضون لمكافحةهم بشكل مستمر لهم تماما أنفسهم تماما.

على الرغم من أن المال يوفر الحرية والفرصة والشعور بالأمان، إلا أنه لن يقدم شيئا في المستقبل دون إدارته بشكل صحيح. بمعنى آخر، أفضل طريقة للحفاظ على أموالك هي إدارة الأموال. قم بإنشاء ممارسة لإنفاق الأموال كما لو كان لديك أقل من ذلك بكثير. الشيء نفسه ينطبق على كسب المال. إذا كنت تستطيع خداع نفسك في الاعتقاد بأن حسابك المصرفي فارغ تقريبا عندما يفيض فعلا، يجب أن لا تواجه أي مشكلة في إقناع نفسك بالعمل بجدية أكبر بكسب أكثر باستمرار. ثم يمكنك أن تكون متأكدا من أنك سوف تجني فوائد المال لسنوات قادمة.

رابط لهذا المنصب: المال أكثر بكثير من مجرد وجود ذلك
العمل ذات الصلة في طريقك حتى قرارات السنة الجديدة

0/5.

(0 نصيح)

المشاركة تعنى الاهتمام!

شارك

سقسقة

شارك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post

وصفات صحية بسيطة سوف تسعد عائلتك بأكملها في مشاركةوصفات صحية بسيطة سوف تسعد عائلتك بأكملها في مشاركة

تهتم! شارك سقسقة شارك بين التنظيف ، ورعاية أطفالنا ، وإدارة المهمات المنزلية ، وخلال هذه الأوقات الاقتصادية الصعبة التي تناسب وظيفة بدوام جزئي في جداولنا ، فإن الأمهات مشغولون