تحدث عن شيء ما إلى جانب النوم

يمكن للأمهات التحدث عن الكثير من الأشياء بخلاف النوم | الصورة بواسطة Priscilla du Preezâ على Unsplash

نحن نفهم أن هناك هؤلاء الأشخاص الذين يبدأ أطفالهم في النوم أحد عشر أو اثني عشر ساعة في الليلة حوالي أربعة أشهر. هؤلاء “الأطفال” المزعومين يأخذون ثلاث قيلولة يومية في 8 ، 12 وكذلك 4.30. وكذلك بعد ذلك هناك بقية منا.

في وقت من الأوقات ، كان النوم المناقشة العادية لمجموعة الأمهات يهيمن عليها النوم لدرجة أننا بدأنا في الإصابة ببعضنا البعض ، على الرغم من أننا نحتاج إلى بعضنا البعض بشكل سيء للغاية ، لأن أي شخص آخر سيكون مستعدًا للاستماع إلينا مع مثل هذه الهستيريا عادات نوم الطفل.

نظرًا لأنها كانت مشكلة حساسة ، فقد قمت بإرسال بريد إلكتروني إلى المجموعة في وقت مبكر ، مما يشير إلى أنه في تجمعنا التالي ، كنا نراقب الموضوع ما لم يكن ذلك ظرفًا شديدًا للصحة العقلية والعافية التي يحتاجها شخص ما إلى معالجتها. اقترحت قائمة بالمواضيع البديلة التي من شأنها أن تساعد في تنشيطنا وكذلك تجعلنا نضحك أثناء اجتماعنا. لقد فعلنا هذا مرتين كما كان أطنان من المرح.

كان أسلوبنا هو الالتفاف في دائرة بالإضافة إلى كل استجابة السؤال البديل المقترح إلى ما هو الأمر الذي ينام. هذا هو تحدي الأم الحادي والعشرين الخاص بك. إليك بعض مبتدئين المحادثة بالنسبة لك:

ما الذي جلبك إلى الإنترنت هنا؟

أين ذهبت إلى الكلية وكذلك ماذا درست؟

ماذا كنت ذاهب لتسمية الرضيع إذا كان الجنس الآخر؟

أخبرنا عن الاتصال الذي كان لديك قبل أن تكون مع شريكك.

قد تكون هذه الضوضاء أساسية ، ولكن عندما تقضي كل وقت الترابط في عربات الأطفال وكذلك الحلمات ، فقد تكون قد تركت بعض الحقائق الأساسية. جربه وكذلك دعنا نفهم بالضبط كيف تسير الأمور.

غير مستعد لجعله مع يوم دون التحدث عن النوم؟ اختر تحديًا آخر.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post

شارك عروض بالإضافة إلى اكتشاف طرق جديدة لتوفير المال مع Dealspotrشارك عروض بالإضافة إلى اكتشاف طرق جديدة لتوفير المال مع Dealspotr

تقاسم رعاية! شارك سقسقة شارك يرغب الجميع في توفير المال وكذلك كسب المال. نحن نتطلب ذلك على الإنترنت حياتنا وكذلك دفع ثمن البقالة والمأوى والنقل وكذلك الضروريات الأخرى. بالنسبة لكتاب