أحذية Okabashi-هدايا رائعة صديقة للبيئة للأسرة بأكملها (الهبة)

مشاركة تهتم!

شارك

سقسقة

شارك

أحذية Okabashi-هدايا رائعة صديقة للبيئة للأسرة بأكملها-قائمة رغبة عيد الميلاد في مجلة Mommies Magazine (الهبة)

إذا كنت تحاول العثور على هدية صديقة للبيئة صديقة للميزانية والتي توفر مرة أخرى لعيد الميلاد هذا العام ، فإن زوج من أحذية Okabashi هو الخيار المثالي لك! هذه الأحذية مريحة ، وكذلك تتكون من 30 ٪ من المواد المعاد تدويرها مصنوعة من خيوط المواد البلاستيكية البحرية والسواحل ، داعمة مع نعل التدليك الذي يساعد على التخفيف من آلام الظهر ، مضمونة لمدة عامين ، مصنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية ، آمن غسالة الصحون وكذلك صانع القابلة للغسل ، مضادات الميكروبات وكذلك مقاومة الرائحة ، مضادة للانزلاق ، دليل على الماء تمامًا ، وكذلك الحذاء الوحيد الذي أقرته جمعية العلاج بتقويم العمود الفقري الأمريكي. إذا لم تكن هذه أسبابًا كافية لشراء زوج من هذه الأحذية الرائعة ، فهناك المزيد!

تعاونت أحذية Okabashi مع كتب عالمية أفضل بكثير للاحتفال بالعطلات مع وحيدة ابتداءً من 1 نوفمبر 2011. لكل زوج من أحذية Okabashi التي تم شراؤها على الإنترنت مع 31 ديسمبر ، ستتبرع Okabashi Brands بزوج من الأحذية إلى أحد المتدربين في منطقة أتلانتا. بحاجة. وبالمثل ، ستجري كتب العالم الأفضل بكثير برنامجًا موازٍ من خلال المساهمة في كتاب مناسب للعمر لكل كتاب يتم تقديمه على موقعه على الويب. سيتم توزيع جميع التبرعات على مؤسسات منطقة أتلانتا في أواخر مارس.

أتيحت لي الفرصة لتجربة زوج من أحذية Okabashi. عادةً ما لا أرتدي فلاورًا لأنني أحب الدعم حول كاحلي. يشعر الوجه الروتيني بأنهم سيذهبون إلى الخريف من قدمي وكذلك غير مريح. تم تصنيع أحذية Okabashi من البلاستيدات الصغيرة التي تم مزيج من البلاستيك بشكل خاص لتوفير أقصى قدر من الراحة والمتانة ، وكذلك قابلية إعادة التدوير. تتطور المواد إلى قدمي وكذلك الأحذية لا تشعر أنها ستذهب إلى الخريف. يمكنني ارتداء هذه الأحذية في جميع أنحاء المنزل ، عندما أكون في نزهة مع صغاري أو عندما تكون قدمي مؤلفة بعد العمل النشط.

الفضة الغروية ذات الصلة للعناية بالبشرة

تم فحص أحذية Okabashi وكذلك أيدها جمعية العلاج بتقويم العمود الفقري الأمريكي. اختتمت ACA أن أحذية Okabashi توفر دعمًا ملحوظًا للقدمين بالإضافة إلى تدليك الراحة ، تدوم طويلًا بالإضافة إلى ماء ، ومقاوم للانزلاق على الأسطح الرطبة والجافة ، والاستفادة الاستثنائية للخداع الدقيق ، وعامل مضاد للميكروبات ، الذي يبقي الأحذية جافة وكذلك صيد تلطيخ وكذلك تدهور آخر وكذلك بأسعار معقولة.

“نظرًا لأن الأحذية تلعب هذه الوظيفة الحاسمة في الميكانيكا الحيوية العملية لجسم الإنسان ، فإن اختيار الحذاء المثالي يمكن أن يساعد في التخلص من الألم في ظهرك والوركين والركبتين وكذلك القدمين. يزود خط منتجات Okabashi مرتديهم مع حذاء تم إنشاؤه للراحة وكذلك الدعم بسعر مناسب للغاية للميزانية. ”
رئيس ACA ، ريتشارد ج. براسارد ، العاصمة

“يشير تأييد ACA إلى الكثير من أعمالنا مع الأخذ في الاعتبار أننا أنشأنا حذائنا لتقليل نوع الظهر والساق وكذلك آلام القدم التي يتجمع بين الأشخاص الذين يبحثون عن خدمات العلاج بتقويم العمود الفقري. نشعر أن أطباء العلاج بتقويم العمود الفقري سيكونون منتشيين لتقديم حذاء مريح لأفرادهم اقتصاديًا وطويل الأمد. ”
رئيس شركة Okabashi Brands ، Inc. وكذلك الرئيس التنفيذي ، بهمان إرفاني ”

يعجبني حذائي Okabashi وكذلك متوفر في مجموعة كبيرة من الأحجام والأنماط وكذلك الألوان بحيث تكون قادرًا على اكتشاف زوج للجميع في عائلتك. يمكن شراء أحذية Okabashi على الإنترنت على www.okabashi.com. يمكن لزوار مجلة Mommies Healthy الذهاب إلى الفوز بزوج من أحذية Okabashi من خلال الامتثال لماركات Okabashi على Twitter ، معبدون علامات Okabashi على Facebook بالإضافة إلى تركنا تعليقًا.

هذه المسابقة متاحة لنا وكذلك السكان الكنديين فقط وكذلك ينتهي في 25 نوفمبر 2011 في الساعة 8 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ.

ذات صلة (لا) تفعل ذلك بنفسك العناية بالبشرة: مكونات المنزل يجب ألا تستخدمها على وجهك أبدًا

لإدخالات إضافية:
اشترك في النشرة الإخبارية المعيشية الصحية لدينا

تابعني على تويتر

اشترك في مجلة Mommies الصحية

اتبع هذه المدونة مع Google Buddy Connect

حفر هذه المسابقة

سقسقة هذه المسابقة

تعثر في المسابقة

أرسل البريد الإلكتروني الرابط إلى موقعنا أو هذه المسابقة إلى صديق (تأكد من أنك BCC talbertcascia @ yahoo dot com لذلك أنا hAve دليل على البريد الإلكتروني)

مثل مجلة Mommies الصحية على Facebook

انضم إلى مجتمع Frog Community

أضف مجلة Mommies الصحية إلى المدونات الخاصة بك.

مدونة حول هذه المسابقة. تأكد من تضمين رابط.

لكل إدخال بما في ذلك مداخل إضافية ، يرجى ترك تعليق منفصل. سيتم اختيار الفائزين بشكل عشوائي من التعليقات وكذلك رسائل البريد الإلكتروني التي أتلقاها. تنتهي المسابقة في 25 نوفمبر 2011 في الساعة 8 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ وكذلك متاحة لأي فرد في الولايات المتحدة وكندا. يرجى ترك عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في تعليقاتك. سيتم إخطار البطل بالبريد الإلكتروني من Talbertcascia @ yahoo dot com مع “Hello from the Healthy Mommies Magazine” في هذا الموضوع. سيتم استبعاد جميع التعليقات بدون عناوين البريد الإلكتروني.

*الكشف: حصلت على زوج من أحذية Okabashi في مقابل هذا الاستعراض. جميع الآراء دقيقة وكذلك 100 ٪ لي.

Cascia Talbert هو مدون محموم ، ناشر ، كاتب مستقل ، على بائع الإنترنت وكذلك أمي لخمسة أطفال ، يعيشون في شمال غرب المحيط الهادئ. مع بكالوريوس في التاريخ والتشريعات وكذلك الحماس للتأليف والبقاء في صحة جيدة ، بدأت مجلة Mommies الصحية في عام 2007. وتوضع مجلة Mommies الصحية في الوقت الحالي على أفضل مدونة للصحة والعافية للأمهات وكذلك تتميز بعدد من الكتاب المحترفين للصحة والعافية وكذلك مدونين الأم. تعتقد السيدة تالبرت أنه إذا كانت الأمهات على اطلاع جيد بمشاكل الصحة والعافية ، فضلاً عن كيفية الحفاظ على صحتها بالضبط ، فيمكنهم نقل هذه المعلومات إلى أطفالهن وكذلك عكس احصائيات السمنة الشباب في الولايات المتحدة

السيدة Talbert هي كاتبة مدونة صحية وعافية مميزة في Wellsphere.com وكذلك يمكن اكتشاف مقالاتها على ezinearticles.com. كما تدير شبكة وسائل التواصل الاجتماعي الصحية على Ning ، وتتولى الصحة الطبيعية للأم والعافية وكذلك متجر العافية ، وكذلك في المجلس الاستشاري للشبكة الاجتماعية لتحدي أمريكا العافية

رابط إلى هذا المنشور: أحذية okabashi- هدايا رائعة صديقة للبيئة للأسرة بأكملها (الهبة)
الفضة الغروية ذات الصلة للعناية بالبشرة

0/5

(0 مراجعات)

المشاركة تعنى الاهتمام!

شارك

سقسقة

شارك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post

ارتدي Red for Women’s Heart Health هذا المشاركة #GiveAway في فبرايرارتدي Red for Women’s Heart Health هذا المشاركة #GiveAway في فبراير

تهتم! شارك سقسقة شارك https://apis.google.com/js/plusone.jsaccording إلى جمعية القلب الأمريكية ، فإن أكثر من واحد من كل ثلاث من البالغين يعانون من أشكال أمراض القلب والأوعية الدموية. لأن عام 1984 ،