العلاج العطري لمرض الحركة وقلق السفر

مشاركة يهتم!

شارك

سقسقة

شارك

يعد Summer وقتًا رائعًا لرحلات السيارات ونزهات القوارب ، ولكن إذا كنت أنت أو أحد أفراد الأسرة تعاني من مرض الحركة ، فيمكن أن يتحول السفر من المثير والممتع إلى غير مريح ومجهد في عجلة من أمره!

يمكن أن ينجم مرض الحركة من السفر في السيارات والقوارب والقطارات والطائرات وركوب متنزه الملاهي وحتى تقلبات الملعب. يعد السفر عن طريق السيارات هو السبب الأكثر شيوعًا لمرض الحركة ، ويمكن أن يزداد سوءًا للأطفال الحساسين عن طريق تلوث الطرق العام أو تسرب أبخرة الوقود من السيارة نفسها.

يحدث مرض الحركة بسبب الآلية الحساسة في الأذن الداخلية ، والسوائل الموجودة فيها ، تصبح غير متوازنة عن طريق حركة الرأس والجسم المتكررة. لا تساعد الرسائل المتضاربة سريعة الحركة التي يتم استلامها من العيون إلى الدماغ.

في بعض الأطفال ، فإن التفكير في الاضطرار إلى السفر يجعلهم متوترين وقلقًا ويبدأون في الحصول على أعراض مرض الحركة قبل أن يتدخلوا خارج الباب الأمامي!

العلامات والأعراض:

القيء ، والشعور بالتوعك ، والشعور بالإغماء ، والدوخة ، والعرق

النعاس ، التثاؤب ، التنفس بشكل كبير

شعور بارد أو برد للجلد ، أو شحوب غير عادية للجلد

في بعض الحالات وجع الأذن

إذا تأكد الطفل من منحهم الكثير من السوائل حتى لا يتم تجفيفهم.

يمكن للعلاج العطري تهدئة المركز العاطفي للدماغ وهو مفيد لتهدئة التنزه في السفر بالإضافة إلى مرض الحركة الكامل. يمكن استخدام الزيوت الحيوية في المركبات باستخدام ناشر السيارات مثل تلك الموضحة. يخلق النعناع أو النعناع أو الزيت الحيوي للزنجبيل رائحة راقية ومنعشة يمكن أن تكبح الغثيان وتساعد السائقين أيضًا على البقاء في حالة تأهب على تلك الطويلة الطويلة. دوار الملاط الوقائي: 2 قطرات النعناع EO2 Drops Ginger EO5 Drops Carrier Oil مثل Grapeseed أو Jojoba

فيما يتعلق كيف تؤثر تفاعل الطعام غير المعالج على الجسم كله

فرك 1-3 قطرات (أطفال) أو 3-5 قطرات (البالغين) من المزيج أعلاه على الصدر والمعدة قبل ساعة واحدة من السفر. يمكن أيضًا استخدام قطرات واحدة إلى ثلاث قطرات من هذا المزيج مرتين مرتين كل ساعة خلف الأذنين أو وضع قطرة واحدة على الأنسجة وتسقطها في المقعد خلف الطفل.

القلق الطائر:

قبل السفر ، أضف أحد الخزامى EO وقطرة إبرة الراعي إلى كمية صغيرة من زيت الناقل ، ووضعه في الحمام. سوف تطفو ويمكن جمعها في اليدين وتدليك في جلد الطفل ، تحت الماء. يمكن للطفل الأكبر سناً أو البالغين تدليكه في حد ذاته.

أثناء الرحلة ، استخدم مزيجًا مُعدًا من 5 قطرات من كل من البابون الروماني EO ، Lavender EO ، و Geranium EO ، مخفف في أوقية واحدة من زيت الناقل. سيسمح لك الأطفال الأصغر سنا بتدليك القليل من هذا في أقدامهم ، بينما للأطفال الأكبر سنًا ، يضعان قطرتين من الخزامى على الأنسجة ووضعه خلفهم ، على المقعد. إذا شعر الطفل بالمرض ، فضع قطرتين من مزيج مرض الحركة على الأنسجة ، لكي يستنشقهم. للحصول على طريقة تطبيق مريحة للغاية للعلاج العطري أثناء التنقل ، استخدم لفة مزيج Young Living Tranquil.

هل تريد مزيد من المعلومات حول فوائد الشفاء الرائعة للزيوت الحيوية للصف العلاجي؟ انقر هنا للاشتراك في الزيوت من أجل النشرة الإلكترونية العافية.

هذه النصائح مخصصة لأغراض تعليمية فقط ولا تهدف إلى قطر أو علاج أي مرض. إذا كنت تعاني من عدم الراحة الجادة ، فيرجى استشارة ممارس الصحة الخاص بك.

انضم إلى مجتمع الأمهات الأصحاء

رابط إلى هذا المنشور: العطرية لمرض الحركة وقلق السفر
انعكاس عطلة نهاية الأسبوع ذات الصلة

0/5

(0 مراجعات)

المشاركة تعنى الاهتمام!

شارك

سقسقة

شارك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post

ارتدي Red for Women’s Heart Health هذا المشاركة #GiveAway في فبرايرارتدي Red for Women’s Heart Health هذا المشاركة #GiveAway في فبراير

تهتم! شارك سقسقة شارك https://apis.google.com/js/plusone.jsaccording إلى جمعية القلب الأمريكية ، فإن أكثر من واحد من كل ثلاث من البالغين يعانون من أشكال أمراض القلب والأوعية الدموية. لأن عام 1984 ،