7 أسباب Love the Lillebaby Carrier

Líllébaby إكمال جميع الناقل الرضيع الموسم – امسك طفلك بإغلاق وإبقاء يديك مجانا تماما حتى تتمكن من فرحة في نزهة، أو مجرد الحصول على بعض sh * t القيام به! اقرأ لمعرفة لماذا نحب هذا الناقل Lillebaby.

صاعد الأم فرقة ماما، لو ترتدي حاملة Lillebaby المفضلة

هناك الكثير من الاشياء الطفل هناك، ولكن هناك العديد من العناصر التي لن نؤهل إليها كحساس الطفل. ومع ذلك، فإننا نعتقد أن حاملة الطفل هي واحدة من أفضل الاختراعات المصنوعة من قبل الوالدين الجدد. إنه شيء سوف تستخدمه كل يوم سيجعل الحياة أسهل، وهو أمر حيوي تماما في كتابنا!

إذا كنت تبحث عن حاملة أطفال قوية منظم، فإن Líllébaby أكمل جميع الناقل الموسم هو الخيار المثالي لإبقائك وطفلك مريح طوال اليوم.

متجر Lillebaby أكمل جميع الناقل الموسم

أهم أسباب لماذا نحب الناقل Lillebaby

1. 6 في 1 الناقل

líllébaby أكمل جميع الناقل الموسم هو 6 في 1 حاملة واحدة، مما يعني أنه يمكنك اختيار واحد من ستة مواقع: الجنين (مما يعني الساقين الأطفال مدسوسين)، الرضع، مريح للخارج، الورك، طفل صغير، والعودة. كلنا نبذل قصائك في اختيار العتاد هو أفضل استثمار وسيقوم شركة Lilliebaby Carrier بإجراء الحفل حديثي الولادة عند 7 رطل وأخذك لإسقاط ابنك في رياض الأطفال عند 45 رطلا. (نحن تمزح حول هذا الجزء، لكننا لن نحكم إذا كنت لا ترغب في التخلي عنها)

يمكن طي المقعد التحويلي الفريد من الفريد من نوعه للمواليد للأطفال حديثي الولادة والرضع وتوسيعوا إلى إعداد أكبر لأن طفلك ينمو. هذا يضمن أن طفلك مدعوم دائما من الركبة إلى الركبة، وأفضل موقف مريح للوركين. بالإضافة إلى ذلك، تم اعتماد هذا الناقل Lillebaby كمنتج صحي من الورك من قبل معهد HIP Dysplasia الدولي.

2. مريحة وداعمة

عندما تتحمل طفل لساعات (أو ما يشعر به أياما) في النهاية، فإن الأشياء الأساسية التي تريدها هي أن تشعر بالدعم والراحة. أكمل Líllébaby جميع الأشرطة القابلة للتعديل الموسم من الناقل الموسم والألواح الخلفية القابلة للتمديد، وجعل الدعم القطني هذا أحد أكثر الناقل الراحة من تجربتنا.

كما أن لديها لوحات شبكة تنفس Zip-down للمساعدة في منعك والطفل بارد.

3. اثنين من جيوب

من لا يحب ميزة الجيب؟ كوالد، ستجد تلك المقصورات الإضافية مفيدة للغاية بالنسبة للأساسيات التي تحتاجها في متناول اليد. يحتوي على جيب واحد كافر واحد يحمل غطاء الرأس ويمكن أن يحمل هاتفك. هناك أيضا مقصورة أصغر أمام ذلك لمفاتيحك.

4. من السهل ارتداء. سهل الاستخدام.

لن تكون متشابكة في النسيج في محاولة لمعرفة كيفية وضع الخاتم وأين يذهب الطفل مثل حاملة حبال. انها واضحة وسريعة وسهلة مشبك لك في سواء واستعد للمغامرة.

5. حماية الرأس للطفل

يستغرق الأمر بضعة أشهر قبل أن يكون طفلك قادرا على حمل رأسه بمفرده. يحتوي Líllébaby Complete All Carrier على ميزة دعم رقبة قابلة للتعديل تحافظ على Noggin الصغير من التقليب. يمكنك بسهولة ضبط مرتكباتها من خلال آلية حزام وإبزيم للتأكد من أنها تناسبها بشكل صحيح.

كمستوى Perk، تأتي كاملة في الواقع مع غطاء قابل للفصل يمكنك سحب واحدة من جيوب أو تخزينها بعيدا عندما لا تكون هناك حاجة إليها. إنها ميزة رائعة إذا كنت ترغب في قضاء بعض الوقت بأمان في الهواء الطلق.

6. السعر

Líllébaby أكمل جميع الناقل في الموسم هو أحد أكثر الخيارات اقتصاديا في فئتها. لديها حاليا 5 نجوم من حوالي 1،400 تقييم!

7. نمط

إنه يأتي في مجموعة من خيارات الأقمشة المختلفة للتنسيق بأسلوبك. إنه شركة حاملة وسيم للرجال أيضا!

قال عدد قليل من مراجعات الوالدين إنها رائعة من أجل حجم الأم بالإضافة إلى أنهم لم يحتاجوا إلى حزام موسع معها.

متجر Lillebaby أكمل جميع الناقل الموسم

ماذا سنغير؟

بشكل عام تصميم الناقل Lillebaby هو ذكي للغاية ومدروس جيدا. ومع ذلك، فإن مظالمنا واحدة هي أنه إذا كنت ترغب في التبديل إلى وضع المواجهة الأمامي، فإن النسيج ضيق للغاية على الساقين. إذا كنت تحملها في هذا الموقف لفترة أطول، فليس ذلك هو الأكثر راحة.

تبحث عن المزيد من الخيارات؟

إذا كان هذا واحد لا يتحقق من المربعات لك، فقد قمنا بتقرير 8 ناقلات الطفل المكونة من 8 في جميع الفئات. اكتشف تلك التي تقيمها الأم الصاعد والموافقة عليها هنا.

نبذة عن الكاتب

دبوس في وقت لاحق!

ربما يعجبك أيضا:

Babyletto Modo CRIB مراجعة – قيمة أنيقة، أنيقة، ورائعة!

Tula vs Ergo – معركة العلامات التجارية من أفضل 2 حاملة الطفل

50+ العناصر الأساسية لقائمة سجل الطفل لامتلاك + [10 عناصر لتخطي]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post

احصل على صورك المفضلة المطبوعة على قماش مع مشاركة Canvaspop #GiveAwayاحصل على صورك المفضلة المطبوعة على قماش مع مشاركة Canvaspop #GiveAway

تهتم! يشارك سقسقة يشارك منذ عام 1800 ، عندما قام Thomas Wedgwood بأول محاولة معروفة لالتقاط الصورة في الكاميرا ، كان الناس يحافظون على الذكريات من خلال التصوير الفوتوغرافي. الصور