كيفية البقاء بصحة جيدة في رحلة طويلة

مشاركة تهتم!

شارك

سقسقة

شارك

واحدة من أصعب الأجزاء حول السفر الدولي هي الرحلة الطويلة التي تقف بينك وبين وجهتك. يمكن أن تتركك المطارات المزدحمة والطائرات التي لا معنى لها عرضة للجراثيم وفي الانزعاج الشديد بعد ساعات من السفر. لحسن الحظ ، تشبه الشركات التي تشبه Magellan العديد من المنتجات الصحية للترويج للمسافر الذكي.

منع DVT

بين عشية وضحاها أو الرحلات الطويلة تعرض الركاب من جميع الأعمار لخطر تجلط الدم العميق (DVT). في حين أن المسافرين الأكبر سناً ضعيفًا بشكل خاص ، يمكن أن يؤثر DVT على الأشخاص من جميع الأعمار. يحدث ذلك عندما تتشكل جلطات الدم ، عادة في الساقين ، بسبب فترات طويلة من عدم النشاط. لحسن الحظ ، هناك العديد من المنتجات القيمة المتاحة للمساعدة في تجنب DVT في المقام الأول. لقد أظهر الضغط أنه يقلل من خطر تطوير DVT ، لذلك من الذكاء ارتداء الجوارب المتخصصة ، والأحذية ، والأحذية التي تم تطويرها لرحلات طويلة. من الجيد أيضًا الاستيقاظ ، والتمدد ، والتجول في الطائرة كل مرة واحدة في حين للحفاظ على الدورة الدموية في ساقيك مستمرة.

رش الجراثيم بعيدا

المطارات والطائرات هي بوابات للمغامرة ، لكنها أيضًا تربية أراضي للبكتيريا والفيروسات. مع حركة المرور التي تشمل عشرات الآلاف من الناس كل يوم من جميع أنحاء العالم ، ليس من الصعب التفكير في السبب. هناك الكثير من الاحتياطات التي يمكنك اتخاذها ، مثل أيدي Washingyour بشكل متكرر والبقاء رطبًا ، ولكن بمجرد أن تكون على متن الطائرة ، تكون عالقًا في الهواء الذي لا معنى له حتى تصل إلى وجهتك. رذاذ الطيران هو وسيلة رائعة لحماية هزيمتك العافية. وهو رذاذ الأنف يتكون من جذر الكركم ، والنعناع ، والماء المنقى. تم تطوير هذه المكونات لدرء البكتيريا والميكروبات الأخرى مع مكافحة جفاف الأنف المرتبط بالهواء الذي لا معنى له.

التنفس بسهولة

لمزيد من الحماية ضد الجراثيم ، فكر في قناع التنفس N95. على الرغم من أن البعض قد يجد مظهره المفيد غير جذاب ، إلا أن المظهر السخيف في رحلة طويلة هو سعر ضئيل لدفعه مقابل البقاء بصحة جيدة. بدعم من منظمة الصحة العالمية ومراكز السيطرة على الأمراض ، تقلل هذه الأقنعة الذكية من التعرض للأمراض الرئيسية المحمولة جواً. أقنعة التنفس اليوم أكثر راحة من أي وقت مضى ، مع صمام زفير في اتجاه واحد للتنفس المذهل والسهل.

الحصول على بعض shuteye

بغض النظر عن المكان الذي تتجه إليه ، فمن الضروري الحصول على بعض النوم في رحلة ليلية. يساعد النوم الجسم على التعافي ، وكلما يمكنك الحصول على رحلتك كلما كانت رحلتك أكثر راحة وجاهزة ستكون في وجهتك. بالنسبة للبعض ، ليس من السهل الحصول على بعض shuteye على متن الطائرة. 300 ركاب آخرين يتنقلون ويحدثون ضوضاء يمكن أن يجعل النوم مستحيلًا تقريبًا. الأمر يستحق المحاولة ، لذا فكر في منتجات مثل سماعات الرأس التي تقلل من الضوضاء أو سدادات الأذن للمساعدة. يتم أيضًا ترويج قناع النوم ليلة Good Night لأنه يمنع الضوء بنسبة 100 ٪ من الضوء دون أن يثقل على جفونك.

تقليل تأخر النفاث

كلما زاد عدد النوم الذي تحصل عليه ، كلما كان الأمر أفضل تجهيزًا سيكون التعامل مع Jet Lag. فكر في الإرشادات التي تفيد بأن المناطق الزمنية التي تسافر فيها ، كلما كانت تأخر الطائرات الأكثر قسوة عند الوصول. ومما زاد الطين بلة ، تميل العديد من الرحلات الطويلة للمسافات الطويلة إلى الوصول في الصباح الباكر ويوصى بالمسافرين بعدم النوم حتى الليل في وجهتهم الجديدة. إذا لم تتمكن من النوم ، فقم بتقليل أعراض تأخر النفاثة باستخدام علاج المثلية يسمى No-Jet-lag. أقراصها القابلة للمضغ قتال النعاس وكذلك الآثار الجانبية الأخرى لتأخر النفاث.

سيبقيك مؤيدو الحصانة المفيدين هذا بصحة جيدة في الطيران والخارج.

*صورة مجاملة من freedigitalphotos.net

ارتباط بهذا المنشور: كيفية البقاء بصحة جيدة على رحلة طويلة << /أ>
التهاب السحايا ذي الصلة – الأسباب والأعراض

0/5

(0 مراجعات)

المشاركة تعنى الاهتمام!

شارك

سقسقةشارك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post

بيتر توماس سينز ، مؤلف ومبدع مؤسسة I Care Foundation المكلفة بمشاركة الاحتيال في الكابلاتبيتر توماس سينز ، مؤلف ومبدع مؤسسة I Care Foundation المكلفة بمشاركة الاحتيال في الكابلات

يهتم! شارك سقسقة شارك في عام 2012 ، اقترب بيتر توماس سينز مجلة Mommies Healthy Magazine من أن نساعد العلاقات العامة على كتابه ، ومطاردة الإعصار ، بالإضافة إلى مؤسسة